الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع جوزي بيخاف ينام يشوفني كابوس

تعبيرية
تعبيرية

في محكمة الأسرة دعوى خلع أقامتها ثلاثينية، ضد زوجها حيث كانت عيناها مرهقتين من شدة التعب، توجهت إلى القاضي وقالت "جوزي بيخاف ينام يحلم بيا".

وبصوت خافت في دعوى خلع قالت: أعمل مدرسة فى أحدي المدارس الحكومية للمرحلة الثانوية، وبعد زواجي اكتشفت تصرفات زوجي المريبة، حيث فوجئت به يخاف من الأصوات العالية ويقوم مفزوع أثناء النوم حتي إذا رن الهاتف يرتبك ويتملكه الرعب.

جوزي بيخاف مني وهو نايم

وتابعت، لا أتمكن من نوم هادئ يريح جسدي المنهك طوال اليوم فى العمل مع الطلاب، فى أول الأمر حاولت أن أتحدث معه بهدوء، وعرضت عليه الذهاب إلى طبيب لكي يشخص حالته، لكن أنفعل وأخذ يوبخني باللفاظ بذيئة طوال الليل.



وفى الصباح تحدثت معه مره أخري وحاولت التقرب منه، ومعرفة سبب تصرفاته الغريبة، الغير مفهومة، فأخبرني بأنه يخشى النوم بجواري لأنه تراواده الكوابيس، نشبت بيني وبينه مشادة كلامية أنتهت بالإعتداء على بالضرب المبرح.

مش عارفة أنام من جوزي

وبصوت متحدج قالت أيضا: أنا مش عارفة أنام منه، كفاية بيقوم يصرخ فى الليل عند سماعه أي صوت مثل صوت الهاتف أو حتي جرس الباب، أنا مسؤولة عن طلاب، وعايزة أرتاح، وهو كثير الإزعاج أثناء النوم.

لذا حضرت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع منه، وتقدمت برفع قضية خلع تحمل رقم 723 لسنة 2022، ولا تزال الدعوى قائمة ولم يتم الفصل فيها حتي الآن.