الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:51 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

جنابري مهدد بالغياب عن ”يورو 2024”

تحوم الشكوك حول مشاركة نجم بايرن ميونخ، سيرجي جنابري، مع المنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

احتمال غياب سيرجي غنابري عن البطولة التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

وسيضطر المدير الفني للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان، إلى بدء الاستعداد للبطولة دون اللاعبين الذي سيشاركون في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وسوف يقيم المنتخب الألماني معسكره الإعدادي الأول في الفترة من 26 مايو الجاري وحتى 31 من نفس الشهر.