الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 11:16 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المصري متهم وهند صبري تدافع عنه .. أبرز لقطات برومو ”مفترق طرق”

أبطال مسلسل مفترق طرق
أبطال مسلسل مفترق طرق

طرحت المنصة الرقمية "شاهد" البرومو الرسمي لمسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري والفنان إياد نصار، والذي من المقرر عرضه بداية من يوم الأحد الموافق 2 من شهر يونيو المقبل.

برومو مسلسل مفترق طرق

وظهر خلال البرومو الرسمي لمسلسل مفترق طرق، عدد من اللقطات المثيرة والشيقة، ومن بينها القبض على الفنان ماجد المصري والذي يجسد دور الوزير "عمر المنسي"، وذلك بعدما انتشرت فيديوهات جنسية له بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتولت مهمة الدفاع عنه زوجته "أميرة" والتي تجسدها الفنانة هند صبري خلال الأحداث.

لقطات من برومو مسلسل مفترق طرق

ويظهر خلال أحداث مسلسل مفترق طرق أيضا، معاناة "أميرة" الفنانة هند صبري مع أبناءها، بسبب عدم رغبتهم في التعامل مع المجتمع بعد فضيحة والدهم، فتكون هي الداعم الأول لهم في تلك المحنة، وعلى الجانب الآخر يوجد الفنان إياد نصار والذي تعمل لديه أميرة في مكتب المحاماة الخاصة به، ويعجب بها وبطريقة عملها وإصرارها على إثبات نفسها.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومسلسل مفترق طرق من بطولة كلا من: هند صبري، إاد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، ليلى عز العرب، وآخرين، وهو مأخوذ من مسلسل أجنبي بعنوان The Good Wife، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا: مقتبس من الدراما الأجنبية.. التفاصيل الكاملة لمسلسل مفترق طرق