الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:46 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

بعد توديعه معسكر المنتخب.. تعرف على مدة غياب ”فتوح” عن الملاعب

فتوح
فتوح

تأكد غياب اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن الملاعب فترة لن تقل عن 15 يوما، وذلك بعد الإصابة في أربطة كاحل القدم والتي أدت لمغادرته معسكر المنتخب الوطني.

ووفقا للمصادر الصحفية، ستؤدي أصابة أحمد فتوح لابتعاده عن الملاعب فترة تتراوح من 15 يوما إلى 21 يوما لأن منطقة الكاحل حساسة والإصابة في أربطة الكاحل تحتاج راحة مع العلاج المكثف.

وخضع اللاعب، لأشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس، أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل، وصعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما 6 و10 يونيو الجاري فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن جهته حرص حسام حسن، المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، على الإطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها، متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة والتأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في اللقائين المقبلين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا