الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:02 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم

الزمالك يجهز مفاجآت لجوميز.. ما هي؟

جوميز
جوميز

بدأ مسئولو القلعة البيضاء، في تجهيز المستحقات المتأخرة للبرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك لصرف الراتب المتأخر، والذى يبلغ شهرين، بخلاف مكافأة الكونفدرالية.

وكشف مصادر صحفية، أن الأمور تسير مع مدرب الزمالك، على ما يرام، والمدير الفني سعيد وراضٍ داخل القلعة البيضاء، ولا يوجد أي خلاف معه حول المستحقات المتأخرة، لأن التأخير بسبب العملة فقط، ومن المقرر أن يتم صرف مستحقات جوميز خلال الأيام القليلة القادمة.

ويترقب جوميز، عقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، من أجل تحديد احتياجاته من الصفقات في الموسم المقبل، وكذلك اللاعبين الذين قرر الإستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم، بالإضافة إلى مناقشة المدرب في ملف تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري أو الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا