الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:26 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

لأجل مشاركتهم.. أرسنال يحتفل بعدد 11 لاعباً في يورو 2024

أرسنال
أرسنال

نشر الموقع الرسمي، لنادي آرسنال الإنجليزي، تقريرا عن لاعبيه المشاركين في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقرر انطلاقها الجمعة المقبل في ألمانيا.

واستعرض التقرير الـ 11 لاعبا المنضمين، لمنتخبات بلادهم فى بطولة يورو 2024، وقال الموقع الرسمي، "مع اقتراب جميع الفرق الـ 24 المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024، أصبح المسرح جاهزًا للاعبي المدفعجية الـ 11 للتألق مع منتخباتهم في النهائيات ".

اللاعبون هم، البولندي جاكوب كيويور والاسكتلندي كيران تيرني وديكلان رايس وبوكايو ساكا وآرون رامسديل الموجودين في تشكيلة إنجلترا، وكاي هافرتز ممثل ألمانيا المضيفة ووليام صاليبا من فرنسا ولياندرو تروسارد الموجود في تشكيلة بلجيكا.

كما يأمل جورجينيو في الاحتفاظ باللقب لإيطاليا، وسيحمل أولكسندر زينتشينكو شارة القيادة لأوكرانيا ، بينما حققت إسبانيا بقيادة ديفيد رايا ذلك أيضًا.

وأضاف التقرير أنه من المقرر أن يكون مشهدًا مثيرًا لجميع أولئك المحظوظين الذين لديهم تذكرة أو يستقرون لمشاهدة الدراما تتكشف على شاشة التلفزيون.

وتشهد ليلة الافتتاح مواجهة ألمانيا بقيادة هافرتز امام اسكتلندا الذي من المقرر أن يشارك فيه تيرني حيث ستكون مباراة الافتتاح واحدة من أربع مباريات تشهد تنافسًا بين تيرني وزملائه في فريق أرسنال.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا