الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:20 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

فرنسا تحقق فوزها الأول في اليورو في ليلة إصابة مبابي

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره النمساوي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب ميركر سبيل أرينا ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة.

انتهى الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدف جاء عن طريق النيران الصديقة، حيث سجله المدافع النمساوي ماكسيميليان فوبر في الدقيقة 38 بعد عرضية من كيليان مبابي فشل في إبعادها.

في الشوط الثاني أهدر مبابي فرصة هدف محقق في الدقائق الأولى، وتعرض نجم ريال مدريد لإصابة خطيرة في نهاية المباراة، وغادر الملعب.

بهذه النتيجة حصد المنتخب الفرنسي أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن هولندا التي انتصرت على بولندا بهدفين مقابل هدف.

يلعب في الجولة المقبلة يوم الجمعة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الهولندي، بينما تلتقي بولندا مع النمسا في لقاء الجريحين.ما