الطريق
الإثنين 22 يونيو 2026 09:13 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي الثاني عشر لليوجا 2026 عند أهرامات الجيزة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين إسلام قرطام: الموازنة العامة لا تلبي احتياجات المواطنين وتتجاهل أزمة الديون طالبت بالالتزام بنسب تمثيلها.. النائبة يوستينا رامي: تمكين المرأة بمجالس إدارة الشركات يعزز تصنيف مصر الدولي كواليس منشور ”الفتحة الغامضة”.. الأمن يكشف حقيقة كوبري التجمع الخامس عاجل من القوات المسلحة: تنفيذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ”الحدود مع السودان” ضدد البؤر الإجرامية محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.76% و6 طلاب يشتركون بمجمع 280 درجة من الشاطئ إلى النيابة.. كواليس سقوط أبطال فيديو المخدرات الشهير بمطروح محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.76% و6 طلاب يشتركون بمجمع 280 درجة عزيز الشافعي في ضيافة ”صاحبة السعادة” النائب عمرو رشاد يطالب بإنشاء مستشفى حكومي لخدمة 2 مليون مواطن بأرض اللواء والصفطاوي والمحور: النائب حسين أبو العطا: مناقشة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة استراتيجية لتعزيز الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني

محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.76% و6 طلاب يشتركون بمجمع 280 درجة

محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 81.76%
محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 81.76%
ديوان عام المحافظة بطور سيناء

إعتمد اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، اليوم نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 / 2026، بنسبة نجاح بلغت 81.76% على مستوى المحافظة، بحضور الدكتورة وفاء رضا مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني..

هذا وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا إمتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنحو 3538 طالباً وطالبة، حيث قدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مراحلهم التعليمية المقبلة..

ومن جانبه أكد المحافظ أن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية شهدت حصول 6 طلاب وطالبات على المركز الأول بمجموع 280 درجة، وهم:

الطالبة مريم عادل مرسي إبراهيم "مدرسة عمرو شكري"

الطالبة حبيبة السيد محمد شحاتة "مدرسة عمرو شكري"

الطالب إياد أحمد محمدي محمد "المجمع التعليمي"

الطالبة جنى واجد عبد المنعم رزق "مدرسة الأهرام الرسمية"

الطالبة سوسن هاني سعيد علي "مدرسة سعد زغلول"

الطالبة بسملة عبد الواحد رشدي "مدرسة عمرو شكري"

كما حصلت 4 طالبات على المركز الثاني بمجموع 279.5 

درجة، وهن:

الطالبة سارة حمادة محمد رجب "مدرسة عمرو شكري"

الطالبة منة الله وائل صبري عبد القادر "مدرسة عمرو شكري"

الطالبة آية هيثم محمد إبراهيم "مدرسة الأهرام الرسمية"

الطالبة ملك محمود أحمد عبد الباسط "مدرسة الفيروز" الرسمية.

وجاءت الطالبة برديس إكرامي حسن بمدرسة الفيروز الرسمية، في المركز الثالث بمجموع 279 درجة، فيما بلغ عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز من الرابع حتى التاسع 49 طالباً وطالبة..

وفي نفس الإطار اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، ونتيجة التلمذة الصناعية لطلاب التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%..

ومن جانبه أعرب المحافظ عن خالص تهنئته لأبنائه الطلاب والطالبات بمناسبة النجاح والتفوق، مشيداً بجهود المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، ودورهم في دعم الطلاب وتحقيق نتائج متميزة، بما يعكس مستوى الأداء التعليمي والحرص على الإرتقاء بالمنظومة التعليمية...