الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 09:42 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عن أسطورة مصرية قديمة.. مسرح ثقافة أسيوط يشهد عرض ”مراكب الشمس” فرقة منفلوط تعرض ”المهرج” ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد ”جابر البغدادي” يشارك في فعاليات المجلس العلمي عن السنة النبوية الشريفة ”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق عميد آداب طنطا يستقبل وفد من الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية وهيئة الاميديست السبت.. تحالف الأحزاب المصرية يفتح ملف المعايير المزدوجة للهيئات والمنظمات الدولية وشركات النقل الذكى انطلاق مراجعات الثانوية العامة لمبادرة ” تقدر في 10 أيام ” واقبال كثيف من الطلاب محافظ أسوان يؤكد بأن المحافظة شهدت مشروعات استثمارية للأماكن الغير مستغلة التعليم تعقد مؤتمرا حول الدمج الشامل بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمحافظة أسوان فينسنت: بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في كرة القدم سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يوم رياضي رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء ”سحر حساني” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية

الغندور يتراجع.. الأهلي نادي القرن المحلي وليس الإفريقي

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، إن النادي الأهلي هو نادي القرن على الصعيد المحلي وليس الإفريقي؛ جاء ذلك ردًا على الفيديو المتداول له، والذي قال فيه إن النادي الأهلي هو نادي القرن، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له قبل سنوات.

وقال الغندور في بث مباشر عبر صفحته الرسمية :"الزمالك هو النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات وقت الإعلان عن لقب نادي القرن الإفريقي، وهو نادي القرن الإفريقي الحقيقي".

وأضاف: "ما قولته في المداخلة هو أن النادي الأهلي هو نادي القرن على الصعيد المحلي، لأنه الأكثر تتويجًا بالبطولات على الصعيد المحلي، لكن الزمالك هو نادي القرن على الصعيد الإفريقي".

وتابع "انتظروا مفاجأة يوم الثلاثاء المقبل مع عودتي لقناة نادي الزمالك، والظهور بعد الإجازة".

اقرأ أيضًا: الكاف يقرر دعم الاتحادات الإفريقية المتأثرة بفيروس كورونا

واستطرد "لن نستسلم أو نترك حقنا، وسنظل ندافع عن حقوق نادي الزمالك، والتصعيد في مختلف الاتجاهات".

واختتم: "منتخب مصر هو منتخب القرن في إفريقيا، ومن يفرط في ذلك يعاقب".

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد على أنه سيتم التقدم بشكوى رسمية في المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بحق نادي الزمالك في لقب نادي القرن الإفريقي.