الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أيام من عودة الليجا.. برشلونة مهدد بفقدان ميسي

ميسي
ميسي

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم، عودة منافسات الدوري الإسباني مرة أخرى، بعد توقف استمر لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومع اقتراب عودة الدوري الإسباني، كشفت تقارير صحفية عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والتي غاب على إثرها عن تدريبات الفريق الجماعية أمس الأربعاء.

وقالت قناة "TV3" الإسبانية، أن ميسي شعر بألم عقب نهاية التدريبات يوم الثلاثاء وخضع لأشعة رنين مغناطيسي للوقوف على سبب الآلام.

وكشف التقرير الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن قائد برشلونة من الممكن أن يعاني من كسر صغير في القدم، قد يغيب على إثره عن مواجهة الفريق الأولى بعد عودة الدوري أمام ريال مايوركا.

وقالت الصحيفة أن غياب ميسي عن تدريبات يوم الأربعاء، لم يكن بسبب أعمال وقائية حسبما أعلن النادي، بل غيابه جاء بسبب الإصابة التي من الممكن أن تكون أكبر من ذلك.

وأشارت "آس" أن الطاقم الطبي بالنادي سيعمل على عودة القائد الأرجنتيني قبل 10 أيام من مواجهة مايوركا في الليجا، حيث تتبقى 11 مباراة لبرشلونة في الدوري ستقام في 5 أسابيع.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإسباني يوم 11 يونيو الجاري، على أن يخوض برشلونة أولى مواجهاته أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو على ملعب الأخير.

اقرأ أيضًا: ”آس”: ريال مدريد يريد التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند

ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وقبل 11 جولة على النهاية.