الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يحلق مع الأهلي”.. الإعلام التونسي يشيد بتألق علي معلول

علي معلول
علي معلول

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تألق علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، في مباراة الاهلى والاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس على إستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري العام والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

كتبت صحيفة "الشروق" التونسية، أن علي معلول عاد للتهديف مع النادي الأهلي مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الرابع في انتصار ناديه على الاتحاد السكندري.

وعنون موقع "الصريح أونلاين" على تفوق الظهير التونسي: "علي معلول يحلق مع الأهلي المصري"، وذكر الموقع أن اللاعب سجل هدفاً وصنع آخر ليقود الأهلي لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

وكتبت "موزاييك إف إم"، "معلول يقود الأهلي إلى الانتصار على الاتحاد السكندري"، وقالت إن المباراة شهدت تألق علي معلول الذي نجح في صناعة الهدف الأول الذي أحرزه أحمد الشيخ قبل أن يسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء.

أما إذاعة "ديوان إف إم"، قالت أن "معلول" افتتح أهدافه مع الأهلي هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري، بعدما سجل الهدف الرابع للأهلي أمام الاتحاد السكندري.

يذكر أن "معلول" اختتم الموسم الماضي وهو هداف النادي الأهلي في الدوري برصيد 7 أهداف، وقد حصل على لقب أفضل محترف لعام 2019 في العديد من الاستفتاءات الجماهيرية.