الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيناتور مصرية بالبرلمان الدولي تقدم مذكرة للأمم المتحدة عن دعم تركيا للإرهاب

الدكتورة إيفون رمزي مصرية إيطالية وسيناتور في البرلمان الدولي
الدكتورة إيفون رمزي مصرية إيطالية وسيناتور في البرلمان الدولي

كشفت الدكتورة إيفون رمزي، مصرية إيطالية وسيناتور في البرلمان الدولي ومؤسس منظمة rise onuls العالمية، عن خطاب أرسلته إلى الأمم المتحدة للتنديد بتدخل تركيا فى ليبيا وخطورة تواجد الجيش التركي على الأراضي الليبية، ما يؤثر على مستقبل الدول الجوار وأهمها مصر التى تشن حربا على الإرهاب منذ قرابة عشرة أعوام.

وأضافت الدكتورة إيفون، أنها تقابلت مع شخصيات مؤثرة فى الأمم المتحدة حال زيارتها لإيطاليا وسلمت لهم وثائق تدين تركيا ودعمها للإرهاب بدعم قطري لإثارة الفوضي في ليبيا والسيطرة الكاملة على حقول البترول ومنابع الغاز فضلًا عن تزويد ليبيا بمقاتلين إرهابيين مرتزقة من مختلف الجنسيات لمهاجمة مصر حال تمكنهم من السيطرة الكامله على ليبيا.

وتابعت: "الشعب المصري داخليًا وخارجيًا يدعم الرئيس والقوات المسلحة ضد أعداء الوطن وشن حملات عسكريه لمن يحاول الاقتراب من الحدود المصرية.

وأكملت مؤسس منظمة rise ounls، أننا فى صدد تنظيم مؤتمر دولي لفضح مخططات الإخوان وتركيا وقطر وكشف مساعهم في نشر الإرهاب في العالم بالوثائق والمستندات، مشيرة إلى أن المؤتمر سيكون الأول من نوعه في أوروبا، لا سيما تواجد شخصيات مؤثرة أمريكية ومحللين سياسين من الاتحاد الأوروبي.

واختتمت، سنشكل مجموعة من قيادات دولية من أوروبا وأمريكا وأعضاء برلمانيين أوروبيين للتنديد بالدول الإرهابية، مؤكدة سابقا كان الإرهاب مجهولا أما الآن الإرهاب هو دول بعينها قطر وتركيا مثلث الخراب والجناح العسكري لهم الإخوان وأعوانه من المرتزقة.

موضوعات متعلقة