الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معتصم النهار ينضم إلى هيفاء وهبي في ”أسود فاتح”

هيفاء وهبي ومعتصم النهار
هيفاء وهبي ومعتصم النهار

انضم الفنان السوري معتصم النهار إلى فريق عمل مسلسل "إسود فاتح" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والمقررعرضه في السباق الرمضاني 2020، وينطلق تصوير المسلسل الأربعاء المُقبل في بيروت.

وكان من المقرر أن يشارك معتصم النهار مع هيفاء وهبي في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" لكنه اعتذر بسبب ارتباطاته بأعمال أخرى.

"أسود فاتح" للكاتب أمين جمال الذى انتهى من كتابة 25 حلقة، ومن إخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته كل من شريف سلامة وأحمد فهمي وصبري فواز وعمر السعد فراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وعمر السعيد وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف وأحمد فؤاد سليم وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.

وتشارك هيفا وهبي في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" مع أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن،وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرة،ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية خلال موسم منتصف العام الدراسي.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار فاز بجائزة أفضل فنان عربي في 2019 عن مسلسله "خمسة ونص"، وشاركه البطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو، ومن تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.