الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:36 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري

أون سبورت
أون سبورت

يقدم موقع وجريدة "الطريق" لمتابعيه تردد قناة أون سبورتOn Sport، حيث أصبحت هذه القناة الرياضية من أكثر القنوات الفضائية متابعة في الوطن العربي بالكامل، بعدما نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات على مستوي الإعلام الرياضي مما جعل الجميع يبحث عن تردد أون سبورت الرياضية في كل مكان.

كما تمتلك فضائية أون سبورت مجموعة من الإعلاميين المميزين في مجال الإعلام الرياضي، وعلى رأسهم الكابتن أحمد شوبير، والكابتن سيف زاهر، كما تقوم القناة بتقديم عدد من البرامج الرياضية في كافة الأنشطة، والتي تهم عشاق ومحبي الرياضة.

 

 

وإليكم ضبط ترددON Sport، من خلال السطور التالية.

يمكن للجميع استقبال تردد قناة أون سبورت الجديد على النايل سات بكل سهولة بعد ضبط جهازة الاستقبال وفق البيانات التالية..

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

وفي نفس السياق تنقل قناة أون سبورتOn Sport، في تمام الخامسة من مساء اليوم، مواجهة فريق وادي دجلة مع نظيره الإنتاج الحربي، على أرضية ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

ويسعي فريق العجلات الحربية في لقاء اليوم، إلى تحقيق الفوز لمواصلة النتائج المميزة التى يحققها اللاعبين تحت القيادة الفنية للمخضرم مختار مختار، بالإضافة لتعويض التعادل السلبي الأخير الذي وقع فيه أمام المصري البورسعيدي.

 

كما يأمل فريق وادي دجلة في تعويض الهزيمة القاسية التي لحقت به مؤخرًا على يد حرس الحدود بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحيد، كما يحاول اللاعبين حصد الـ 3 نقاط للتواجد في مركز متقدم بالجدول.

يذكر أن الإنتاج الحربي، يحتل المركز الـ5 برصيد 23 نقطة، بينما يحتل نظيره وادي دجلة المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة، من جدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز المصري.