الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة طنطا بالدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق العائدين من زيمبابوي راحة من المران اليوم الاثنين، على أن يشاركوا في المران اعتبارًا من غد الثلاثاء الموافق 14 يناير.

كما قرر فايلر أن يواصل اللاعبون الغائبون عن رحلة الفريق إلى زيمبابوي مرانهم اليوم الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة طنطا الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

ووصلت بعثة الأهلي إلى القاهرة في الواحدة من صباح اليوم الاثنين قادمة من زيمبابوي، بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر أمس الأحد متوجهة إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت ساعة أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع أخرى، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران امتدت 4 ساعات و40 دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت البعثة أديس أبابا للعودة إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها 4 ساعات ونصف.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد سبع نقاط جمعها الفريق من أربع مباريات، خلف النجم الساحلي متصدر المجموعة بتسع نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني ثالثًا بست نقاط.

وعلى الصعيد المحلي يتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها الفريق من عشر مباريات، بينما يأتي نادي المقاولون العرب في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها الفريق من 13 مباراة.

بينما يأتي نادي الزمالك ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من 11 مباراة.