الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تسريبات لسيارات تويوتا هايلكس الجديدة

تويوتا هايلكس 2021
تويوتا هايلكس 2021

تعكف شركة تويوتا العالمية حاليا على تطوير صناعتها من الجيل الجديد من هايلكس، من خلال إضافة بعض التعديلات الهامة للحفاظ على البيئة وراحة السائفـ، وسربت وسائل إعلامية بعض الصور للسيارة أثناء اختبار السيارة للمرة الأولى بتمويهات خارجية شاملة.

وكشفت تقارير، عن أن هايلكس الجديدة، التي سيتم إطلاقها بنهاية 2020، أو مطلع العام القادم، ستحصل على بعض التحديثات الجمالية الخارجية والداخلية لتتماشى مع تصميم تويوتا الحالية، بإضافة تقنيات أكثر تطورا ومواد أعلى جودة في الداخلية.

وهذه الخطوة المحتومة، تأتي كبادرة من تويوتا لتلبية الضغوط التنظيمية المتزايدة عليها وعلى صانعات السيارات الأخرى من حكومات العالم لخفض انبعاثاتهم الكربونية.

ومن المتوقع أن هايلكس ستحصل على موديل هجين محدود، لا أن تتحول لبيك أب كهربائية بالكامل، وهو أمر من الصعب تحقيقه بالتقنيات الحالية.

وعبر تطبيق نظام المولد الجديد المحدود، ستتمكن هايلكس لجديدة من تخزين الطاقة الفائضة الناتجة عن الكبح وأثناء التوقف عن ضغط دواسة الوقود داخل بطارية ليثيوم ايون صغيرة، والتي سيتم استخدامها لدعم موتور كهربائي صغير أثناء التسارع خاصة، والذي يؤدي لأكبر قدر من الانبعاثات واستهلاك الوقود أثناء القيادة.