الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. أحدث السيارات في «مهرجان جودوود للسرعة»

انطلاق مهرجان جودوود للسرعة في بريطانيا
انطلاق مهرجان جودوود للسرعة في بريطانيا

انطلق اليوم الخميس مهرجان "جود وود" للسرعة في مدينة شيشستر البريطانية بعد توقف دام لمدة عامين بسبب جائحة كورونا، ويستمر لمدة 4 أيام لينتهي السبت المقبل الموافق 26 يونيو الجاري.

ذكر موقع "أوتوكار" البريطاني أن اللجنة المنظمة للمهرجان تتوقع أن تشهد الدورة الحالية زحاما كبيرًا في ظل سلسلة من العروض المتميزة للسيارات الحديثة والتي تظهر للمرة الأولى من خلال المهرجان .

فيما يلي أبرز السيارات المنتظر ظهورها في الدورة الحالية من مهرجان "جود وود":

- تطرح ألفاروميو سيارتها الأولى التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وتعد من أبرز منافسين فئات (BMW X1 و Mercedes-Benz GLA و Audi Q3).

- تشارك أستون مارتن للمرة الأولى بتعديل ديناميكي كامل للمحرك المكون من 12 صباب.

- تظهر السيارة "X Speedium Coupé EV 4" من إنتاج شركة جينيس الكورية، وتنتمي للسيارات الكهربائية وأهم ما يميزها التصميم الفاخر الذي يعكس مستقبل السيارات الكهربائية.

- تشارك شركة ألبينا الألمانية لصناعة السيارات بطراز "B4 S Grand Coupé" وتبلغ قوة محركها 488 حصانًا و 538 رطلاً من عزم الدوران.

اقرأ أيضا: سلاسل الإمداد تهدد صناعة السيارات الكهربائية

- "BMW M3 Touring" ستظهر للمرة الأولى خلال المهرجان وفقا تأكيدات الشركة الألمانية، وتتميز بمحرك يعمل بالوقود يتصل بـ6 أسطوانات ومزودة بشاحن توربيني، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أقوى وأسرع السيارات في العالم.