الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فايلر يحسم مصير مشاركة رمضان صبحي في لقاء الأهلي ضد النجم الساحلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة "فايلر" عدم الإستعانة بخدمات رمضان صبحي في مباراة الفريق الأفريقية القادمة، أمام النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد، بعدما تلقى توصية من الجهاز الطبي بالنادي، برئاسة الطبيب خالد محمود، تفيد بعد اكتمال تعافي رمضان صبحي" بشكل تام من الإصابة التي يعاني منها.

 

ومن جانبه، يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى عدم الإستعجال وتجهيز اللاعب بشكل جيد وتعافيه التام من أثار اصابة مزق العضلة الخلفية، وذلك للحصول على خدماته في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهات محلية وأفريقية هامة.

وينفذ حاليًا رمضان صبحي برنامج علاجي خصص له من قبل الجهاز الطبي بالنادي، حيث يقوم بتدريبات تاهيلية في الجيم وملعب التتش، على أن تشهد الأيام المقبلة خوض تدريبات الكرة بشكل خفيف، وبعدها تبدأ مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي لحين إعلان جاهزيته بشكل تام.

 

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يجهز أسلحته لخوض مناسباته الأفريقية والمحلية المنتظر من قبل متابعيه، في فبراير المقبل أمام الهلال السوداني وبيراميدز وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك مرتين في السوبر المحلي والدوري الممتاز.