الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهلال السوداني: نلعب كرة القدم.. والأهلي سيكون في بيته الثاني

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد حسين علي عيسى الأمين العام لنادي الهلال السوداني، على أن نادي الهلال تربطه علاقات تاريخية بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي سيكون في بيته الثاني".

وأضاف الأمين العام لنادي الهلال السوداني في تصريحاته لبرنامج " مساء الأنوار":" لم يخطرنا الكاف بموعد وصول بعثة الأهلي، لكننا علمنا من المواقع أن الأهلي سيصل إلى السودان الخميس".

وتابع :" المباراة ستلعب على ملعب استاد الجوهرة، أحد مفاخر الملاعب في القارة الإفريقية.. نحن نستثمر في الرياضة والبنية التحتية ولا نريد أن يذهب هذا الاستثمار بسبب صافرة مشروخة".

واختتم :" سنلعب مباراة لكرة القدم بين فريقين عريقين، نتوقع أن يمتلئ الاستاد عن آخره، الأهلي سيكون في بيته الثاني، تربطنا علاقات تاريخية به، لقد كنت ضمن الوفد الذي قدم واجب العزاء في الراحل صالح سليم".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في المباراة بأي نتيجة أو التعادل لضمان التأهل رسميًا لدور الـ8 من البطولة، وذلك بسبب تعقد حسابات المجموعة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط جمعها الفريق من خمس مباريات، فيما يأتي نادي النجم الساحلي في المركز الثاني بتسع نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث في المجموعة برصيد تسع نقاط لكن فارق الأهداف لصالح النجم.

اقرأ أيضًا: الهلال السوداني يصدر بيانا بشأن حكم مباراة الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلى السودان الخميس المقبل، على أن يسبق بعثة الفريق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي بالجهاز الإداري للنادي، وذلك لترتيب كافة الإجراءات قبل سفر بعثة الفريق إلى السودان استعدادًا للمواجهة الحاسمة أمام الهلال السبت المقبل.