الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عضو الهيئة العليا لـ”الحركة الوطنية”: وعى المصريين قاوم دعوات التخريب الأخيرة

قال اللواء سيد البرعي، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية ومحافظ أسيوط الأسبق، إن الدولة المصرية تمر بمراحل فاصلة فى تاريخها السياسي؛ لذا يجب على الجميع التضافر خلف القيادة السياسية للقضاء على أى فرصة لمن يريد بدولتنا السوء.

وأكد "البرعى"، أن كل دعوات التحريض والتخريب التى استهدفت الدولة المصرية خلال الأيام السابقة انهارت أمام وعي الشعب المصرى ورفضه الانسياق ورائها، مما يؤكد أن هناك حالة من التلاحم موجودة فى الجبهة الداخلية ومن الصعب اختراقها أو تزييف وعيها.

وأشار اللواء سيد البرعي، إلى أن الأحزاب السياسية فى مصر يقع على عاتقها عبء توعوي وتثقيفي خلال الفترات المقبلة، لإحتواء الشباب وتنوير عقولهم، حتى تعبر الدولة المصرية من عنق الزجاجة لتشهد حالة من النهضة التنموية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، وعلى جميع الأصعدة؛ كى لا نترك شبابنا فريسة للإشاعات المغرضة والدعاوي المضللة والمزيفة.

ولفت محافظ أسيوط الأسبق، إلى أن الحزب دشن فى هذا الإطار معهدًا لإعداد القادة تحت رئاسة ورعاية قامة سياسية كبرى ذات باع وخبرة سياسية طويلة، وهو الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية الأسبق بمجلس الشورى، مؤكدًا أن الهدف من إنشاء المعهد؛ هو تأهيل كوادر الحزب وقياداته الشابة ومنح الفرصة لهم للخصول على دورات وبرامج تدريبية ليكونوا متميزين فى مجال عملهم.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، أنه يتم تجهيز وإعداد مقر ضخم لهذا المركز، كما سيتم اختيار عدد من الخبراء والمدربين، وفى مقدمتهم؛ أساتذة الجامعات وكبار السياسين لتفعيل دور المركز، مشيرًا إلى أن الحزب دشن صالون سياسي يعقد بشكل دوري شهري لتوجيه رسالة تنويرية تثقيفية من خلال مناقشة القضايا الوطنية المطروحة على الساحة، لتنهض مصر من عثرات الماضي وتنطلق نحو المستقبل.