الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:05 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى فاروق تتجه للإعلانات وتنشر رقم هاتف شخصي للتواصل (فيديو)

منى فاروق
منى فاروق

فاجأت الفنانة منى فاروق متابعيها وجمهورها بقرار جديد، حيث أعلنت عودتها للشاشة ، بالإضافة إلى عملها في مجال الإعلانات.

حيث أثارت منى فاروق جدلًا كبيرًا بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بـ"انستجرام"، أعلنت من خلاله عن رقم تليفون مدير أعمالها الإماراتي ليتم التواصل معه لمن يريد عمل إعلانات.

منى فاروق تتجه لمجال الإعلانات

وقالت منى فاروق في الفيديو التي نشرته :" النهاردة أنا أخدت قرار مهم جداً جداً، أنا هحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي.. لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزني أشتغل في الدعاية والإعلانات.. هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي".

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية

يذكر أن الفنانة منى فاروق، تعرضت لأزمة صحية منذ شهر تقريبًا ونقلت على إثرها إلى المستشفى ونشرت وقتها صورة لها عبر صفحتها الشخصية وهي ترتدي كمامة التنفس بالمستشفى وعلقت قائلة :"قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا.. ادعولها بالشفاء.. لله يشفيها و يبعد عنها كل مكروه ويكفيكم شر المرض".

اقرأ أيضا: ”الأمل في الله”.. أحدث ظهور لـ منى فاروق بعد تعرضها لوعكة صحية

ولكنها لم تكن المرة الأولى التي تدخل بها المستشفى وتطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاء.

منى فاروق في الإمارات

تقيم منى فاروق، حاليًا في دولة الإمارات بعد إطلاق سراحها من السجن في القضية الشهيرة بالفيديوهات الفاضحة التي ظهرت بها برفقة الفنانة شيما الحاج.

كما تواصل منى فاروق، التحضير لعمل فني في دبي، ويعد أول عمل يعيدها للشاشة بعد أزمتها الأخيرة، برفقة المطرب ماجد البنا والمخرج نور الشمالي.

قضية الفيديوهات

اتهمت الفنانة منى فاروق في نشر الفسق والرذيلة لعد ظهورها في فيديو فاضح مع الفنانة شيما الحاج، وظلت في الحبس لأكثر من أربعة أشهر، حتى تم إطلاق سراحها وتبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

اقرأ أيضًا: بنظارة وكوتشي.. منة فضالي تخطف أنظار متابعيها على ”إنستجرام”

آخر أعمالها

كانت أخر أعمال منى فاروق، مشاركتها في مسلسل "رحيم" الذي جسد بطولته الفنان ياسر جلال، وعدد من الفنانين ومنهم نور اللبنانية، وروجينا، وصبري فواز، وراندا البحيرى، ودينا، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، وغيرهم، المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.