الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى فاروق تكشف عن تعرضها للتحرش: كنت لابسة كاش مايوه (فيديو)

منى فاروق
منى فاروق

أثارت الفنانة منى فاروق ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص أمس السبت، في أثناء تواجدها في مدينة دهب، مما تسبب لها في حالة نفسية سيئة، حيث كشفت عن تفاصيل التحرش بها من خلال فيديو مباشر عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت منى فاروق خلال الفيديو إنها لم تظهر في فيديو لايف منذ شهر فبراير من عام 2020، وكان آخر لايف لها شاهده أكثر من 250 الف متابع ودعمها كثيرون، مضيفة :"كل سنة وأنتم طيبيبن في البداية سنة سعيدة اللهم بلغنا رمضان".

وأضافت منى فاروق كاشفة عن تفاصيل تعرضها للتحرش حيث قالت: "تعرضت للتنمر الإلكتروني والتحرش الإلكتروني واحد صورني فيديو وأنا واقفة عند مطعم صاحبتي، ورحت أخد منها أكل، وواقفة ولابسة كاش مايوه ومايوه تحت ومافيش حاجة باينة من جسمي، راح مصورني البجح وهو قاعد بياكل".

وواصلت: "فقلت له أنت بتصورني ولقيته عمال يمسح، وعمالة أقول له أنت ليه مصورني ده كله، وأنا من حقي أعيش في سلام ومن حقي أعيش حياتي ومش مستنية من بني آدم حاجة، وأنا مش داخلة فيلم آل هارون ولو عايزين تسألوا ليه اسألوا المنتج".

وعلقت على الفيديو كاتبة: "أنا من حقى أعيش حياتى، سيبونى أعيش فى سلام وسيبونى أعيش بحريتى.. دع الخلق للخالق"، وأضافت: "حسبى الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضى النفسيين".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. ما لا تعرفه عن منى فاروق وقصة هروبها من عائلتها للعمل بالفن

وقد كشفت منى فاروق من قبل عن انضمامها لأسرة عمل فيلم "آل هارون"، حيث كان بمثابة أول عمل فني لها بعد أزمتها الأخيرة وعودتها إلى مصر مؤخرًا، وهو من إنتاج حسني محمود، وشركته مومنت برودكشن للإنتاج الفني، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه، في إطار تشويقي مثير بشكل جديد.