السبت 29 يناير 2022 06:21 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

منى فاروق تثير ضجة بفستان الزفاف (فيديو)

منى فاروق
منى فاروق

أثارت الفنانة منى فاروق ضجة كبيرة، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ظهرت فيه بفستان الزفاف.

 

وعلقت منى فاروق على الفيديو الذي نشرته بقولها: "قريبًا"، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول زواجها.

 

وانهالت التعليقات من الجمهور كالتالي: "بسم الله ماشاء الله قريبًا راح نفرح بيكي وتكوني أجمل عروسة تشوفها العيون نجمة النجوم ربنا يحقق كل أمنياتك وأحلامك يا رب"، "عقبال فستان فرحك على ابن الحلال يا حبيبتي يا رب".

فيما تعرضت منى فاروق لكثير من التعليقات السلبية، بسبب قصتها الشهيرة مع المخرج خالد يوسف، وكتب أحد المتابعين: "يا ريت تقفلي التعليقات تاني يا مني علشان للأسف إحنا شعب مقرف ما بيسبش حد في حاله مش مجبرة تشوفي حاجة تضايقك".

 

وسبق، ونشرت منى فاروق، فيديو لها كشفت من خلاله سبب ابتعادها عن المجال الفني خلال الفترة الماضية، موضحة أن ذلك يرجع إلى عدم اختيارها الأعمال المناسبة، واعدةً الجمهور بأنها ستظهر خلال الفترة المقبلة على الشاشة بشكل كبير.

اقرأ أيضا: تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد عليش بعد نقله إلى المستشفى

 

وصرحت منى فاروق، خلال الفيديو الذي نرشته عبر حسابها بموقع "انستجرام" أنها ما زالت تتعرض للتنمر بشكل كبير، وعن كيفية تغلبها على الاكتئاب قالت: "أنا أكتر واحدة أتعرضت للاكتئاب، وبتغلب عليهم بالصلاة وبراعي ربنا في كل حاجة بعملها والله العظيم، وأكيد بقعد أعيط شوية وأضايق لكن بصلي وبقعد أدعي أن يشيل الاكتئاب والهم من قلبي".

 

 

 

فن الطريق الفن منى فاروق الفنانة منى فاروق منى فاروق بفستان الفرح
بنوووك