الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة فتاة المنصورة.. شابان يتحرشان ببنت في دمياط.. هبة: لن أسكت على حقي

ضحية التحرش بدمياط
ضحية التحرش بدمياط

قالت هبة مجدي محمود، من الإسكندرية، وتبلغ من العمر 22 عام، إنها تعرضت للتحرش والضرب من قبل شخصين في دمياط، أثناء زيارتها لأختها في منطقة البسارطة.

وقالت "هبة" إنها خرجت إلى الشارع برفقة اثنين من أقاربها حتى تذهب لـ"الكوافير"، وأثناء سيرها في الشارع عاكسها شابان، وحاولا الاقتراب منها، لكنها صرخت فيهما.

وأضافت لـ"الطريق" أن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل انهالا عليها بالضرب على الرصيف، ولم يبعدهما أى من الواقفين في الشارع، ووقفوا يشاهدون ما يحدث دون أي تدخل.

وسرق الشابان منها السلسة التي كانت ترتديها وتلقت الكثير من السباب والإهانات، وبعد ذلك أسرعت بالذهاب لمركز شرطة أول دمياط، وحررت محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا: فتاة المنصورة:لم ولن أتنازل عن المحضر..ودول مش المتهمين الحقيقيين (فيديو)

وذهبت الفتاة بعد ذلك إلى مستشفى المعصر العام، لاستخراج تقرير طبي بالكدمات الموجودة في جسدها، والنزيف الحاد الحادث بأنفها.

وظلت تعالج أنفها لمدة 21 يوم، وحتى الأن تتابع مع طبيب نفسي لأنها تصرخ ليلًا، ولا تستطيع الوثوق بأي شخص، وخائفة من النزول إلى الشارع.

وأكدت "هبة" أنها نشرت منشور على الفيسبوك تروي فيه تفاصيل ما حدث معها، وما تعرضت له من انتهاكات، وجاءت تعليقات الفتيات على المنشور بشكل إيجابي، وأبرز ما قرأته كان تعليق لفتاة من دمياط تخبرها بأنها عليه ألا تسكت عن حقها، لأنها بهذا تدافع عن كل من يتعرضن للتحرش.

وبعدما قامت بنشر "البوست"، هاتفها عدد كبير من محامي دمياط، حتى يدافعوا عن قضيتها لكنت رفضت وخافت أن لا ينصفوها.

وهاتفها محامي من المنوفية عرف بقضيتها يدعى أحمد رمزي ووافقت على توليه القضية، وسلمته أدلته وهي فيديو تم تصويره من كاميرا مراقبة بمكان الواقعة، وتقرير من الطبيب النفسي.