الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة المنصورة:لم ولن أتنازل عن المحضر..ودول مش المتهمين الحقيقيين (فيديو)

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

نفت زهرة، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المنصورة"، والتي تعرضت لحادثة التحرش الجماعي الشهيرة في المنصورة، والتي تبلغ من العمر 20 عاما، تنازلها عن محضر قضية التحرش.

وأكدت "فتاة المنصورة" خلال المداخلة الهاتفية، في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"، أنها لم ولن تتنازل عن المحضر وحقها، ولكنها أكدت أن المتهمين الـ7 الذين قبضت عليهم الداخلية، ليسوا من قاموا بالتحرش بها وزميلتها.

وتابعت حديثها، قائلة:"المتهمين أول مرة نشوفهم ومش هما دول، دول عيال صغيرين"، مضيفة "إن الأشخاص الحقيقيين بالخارج، وتحاول الشرطة الآن مراجعة الفيديوهات، لضبط الجناة الحقيقيين".

وقالت مي الضحية الثانية في قضية فتاة المنصورة خلال مداخلة لها في البرنامج: "أنا قدرت أهرب منهم، لما اتصلت على 3 صحابي، أتوا إلى المكان وكان معاهم 2 من الأشخاص اللي اتقبض عليهم وساعدوني على الهرب، ولولاهم كان حصلي زي اللي حصل لزميلتي".

وسأل الإعلامي عمرو أديب، زهرة "فتاة المنصورة"، عن تعليقها على كلام الناس اللي ألقت باللوم عليها في الحادثة، مبررين ذلك بأن ملابسها خليعة، فأجابت "دي حرية شخصية، ومفيش حد له الحق يدخل فيها، وربنا والرسول قالا غض بصرك، وأنا لبسي مش ملفت للدرجة اللي تخليهم يعملوا كده".

وتابعت حديثها " أول مرة احتفل بالكريسماس في المنصورة، ودي مش أول مرة أتعرض لتحرش، وتعرضت قبل كده لتحرش لفظي".

 

موضوعات متعلقة