الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”بالاسم فقط”.. تعرف على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول 2020

لجنة امتحانات
لجنة امتحانات

احتل عنوان "نتيجة الصف الأول الثانوي 2020" مؤشرات البحث في جوجل، لاهتمام الأهالي بمعرفة نتائج أبنائهم، فوصل عدد عمليات البحث عنه لما يزيد عن 100 ألف عملية.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الأول و الثاني الثانوي التي ينشر "الطريق" رابط موقع التعرف عليها.

الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها، عن موعد ظهور النتيجة لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي، لعام 2020، للترم الأول، في المدارس، بالاسم ورقم الجلوس، أمس السبت الموافق 1 فبراير.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، في بيانها، إلى أن طالب الصف الأول الثانوي يستطيع الحصول على نتيجته للفصل الدراسي الأول، عن طريق شئون الطلبة في المدرسة المقيد اسمه بها. كما أكدت الوزارة على أن، اليوم، الموافق 2 فبراير، لعام 2020، تظهر نتيجة الصف الثاني الثانوي، على الرابط الذي حددته وزارة التربية والتعليم الفني.

ويمكن التعرف على النتيجة من  هنا  

Studg11.emis.gov.eg

نتيجة الصف الثاني الثانوي

 

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني على أن النتيجة ستظهر على الرابط التي وضعته، لطلبة الصف الثاني الثانوي 2020، عن طريق الرقم القومي، بوضعه في الخانة الفارغة للرابط

Studg11.emis.gov.eg من هنا

وذلك الرابط الموجود في الأعلى للطلبة الذين أدوا كل امتحانات المواد إلكترونيًا، أو من أدى بعض امتحانات مواد الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا بالتابلت من طلبة الصف الثاني الثانوي لعام 2020.

نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي الورقية

وللحصول على النتيجة من رابط وزارة التربية والتعليم الفني اضغط عليه، ثم اضغط على الخانة الفارغة بجانب كلمة الرقم القومي، وذلك إذا كان الطالب يحمل جنسية مصرية، ومن يحمل جنسية أخرى له كود خاص به يدخله في خانة الرقم القومي، ويضغط على كلمة تحميل مؤشر الأداء، لتظهر أمامه نتيجة امتحاناته الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: رابط بنك المعرفة للاستعلام عن نتائج أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي 2019-2020

ويمكن التعرف على النتيجة من خلال زيارة بنك المعرفة المصري

أما عن الامتحانات الورقية التي أجراها طلبة الصف الثاني الثانوي 2020، للفصل الدراسي الأول، نتيجة عدم استطاعتهم لاستكمال الامتحانات إلكترونيًا، عن طريق التابلت، فسيتم إعلان النتيجة بعد ظهور نتيجة الامتحانات الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2020، على الرابط الذي حددته الوزارة.

ويستطيع طالب الصف الثاني الثانوي الحصول على نتيجة امتحاناته الورقية عن طريق شئون الطلبة، الموجودين في المدرسة المقيد بها اسمها، سواء بالاسم أو برقم القومي ورقم الجلوس.

وأدى الامتحانات الورقية 140 ألف طالب، وكان قد انتهي طلبة الصف الثاني الثانوي الامتحانات في يوم 23 من شهر يناير، في حميع الامتحانات، التي بدأت بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية.