الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حلمي أتكسر وأتحطم”.. نادية لطفي تكشف علاقتها بفاتن حمامة (فيديو)

نادية لطفي
نادية لطفي

توفيت نادية لطفى صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 84، وتلحق بصديقتها الفنانة ماجدة الصباحي التي رحلت عن عالمنا يوم 16 يناير تاركة حزن شديد في قلب نادية لطفي كان على إثره دخولها العناية المركزة.

لم يكن رحيل ماجدة الصباحي الوحيد الذي أثر على نادية لطفي ولكن كان قبلها فاتن حمامة وانهارت لخبر وفاتها.

وكشفت الفنانة نادية لطفي عن علاقتها بالراحلة فاتن حمامة في مداخلة هاتفية في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عقب وفاتها في 17 يناير عام 2015.

وانهارت نادية بالبكاء وقالت خلال المداخلة: "علاقتي بفاتن حمامة علاقة حلم حلمته من زمان وكانت نجمتي المفضلة وكان حلمي بس أشوفها، ومرة بعتلها جواب وبعتتلي صورة من إمضائها، اشتغلت في السينما وشوفتها مكنتش مصدقة نفسي، سافرنا مع بعض روما كانت رقيقة وذوق وحنينة ومحترمة بالرغم إني كنت مبتدئة ورشحتني في لا تطفئ الشمس".

وأضافت نادية لطفي: "كانت بتكلمني وتسأل عليا، حلمي اتكسر وأتحطم بعد مماتها"، مضيفة: "كانت فاتن العالم العربي والمرأة العربية تعلمنا منها البساطة والأناقة والحركة والأداء هي جزء من عراقة وأصالة مصر".

اقرأ أيضًا: خاص لـ”الطريق”.. الشناوي يعلن موعد عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي

تركت نادية لطفي العديد من الأعمال المميزة في تاريخ السينما منها "أبي فوق الشجرة، حب إلى الأبد، السبع بنات، عندما نحب، للرجال فقط، الخائنة، مع الذكريات، لا تطفئ الشمس، وكانت آخر أعمالها مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993 الذي يعد العمل الوحيد لها في الدراما التلفزيونية.