الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:53 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

يسرا اللوزي: ”ليلى في صلة رحم شبهي وبتعالج نفسيا من 7 سنين”

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة قناة" mbc مصر"، وتحدثت خلال حوارها عن كواليس تحضيرها لشخصية "ليلى" التي قامت بتجسيدها بأحداث مسلسل "صلة رحم" الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يسرا اللوزي تكشف كواليس تحضرها لمسلسل صلة رحم

وقالت يسرا اللوزي: "شخصية ليلى في صلة رحم شبهي في إنها حقانية ومؤمنة إن المبادئ لا تتجزأ، ووقت تعرضها لمشاكل بتبقى غير سوية وده طبيعي، وكان حلو تبقى دكتورة نفسية زي الناس اللي بتعالجهم، وهذا يظهر أن جميعنا بشر، وبيظهر ضعف الإنسان عندما يوضع في موقف صعب".

وتابعت: "السيناريو تمت مراجعته من دكتور نبيل القط، وتمت مراجعته أيضا من دكتورة نفسية، وتعلمت منها طريقة الكلام ولغة الجسد وعملت سيشن معاها أونلاين قبل التصوير عشان خفت الدكاترة النفسيين يقولوا احنا مش بنعمل كدة، وأنا بتعالج نفسيا من 7 سنين، وبتعامل مع دكتورة نفسية على مدار السنين دي، واتعلمت منها كتير".

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي: ”رأيي في تأجير الأرحام هسبب لي مشاكل”