الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:42 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الدقهلية: ٦٥ مليون جنيه لحل مشكلات الصرف الصحي بمنطقة 15 مايو

جولة المحافظ
جولة المحافظ

التقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مجموعة من أهالي منطقة 15 مايو بجمصة بمقر جهاز تنمية مشروعات المدينة، يرافقه هيثم الشيخ، نائب المحافظ، والمحاسب محمد عبد الباقي، رئيس مدينة جمصه.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم اعتماد 65 مليون جنيه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإسكان لحل مشكلة 15 مايو، وسيتم طرح الأعمال خلال أسبوع للبدء في العمل على الفور.

وأكد محافظ الدقهلية أنه سيقوم بدراسة إقامة سوق متكامل ومجمع خدمات بالمنطقة، إلى جانب دراسة إنشاء مدرسة ثانوية لخدمة أبناء 15 مايو، مشيرا إلى أنه سيتم حل جميع المشكلات بالمنطقة تدريجيا حسب أولوياتها، وطالب الأهالي بعرض كافة مقترحاتهم ومطالبهم ليتم اتخاذ قرار تجاهها.

وتفقد مختار الأعمال الجارية في مدينة المنصورة الجديدة، وعبر عن إعجابه وسعادته بالإنشاءات الجارية ومستوى جودة الأعمال، مؤكدا على ضرورة الانتهاء في المواعيد المقررة.

يذكر أنه يجري العمل في إنشاء 20 ألف وحدة سكنية تشمل فيلات وعمارات سكنية وإسكان اجتماعي متميز يناسب مختلف الفئات، بالإضافة إلى إنشاء مدرستين للتعليم الأساسي و8 أسواق تجارية مجمعة ومجمع طبي، فضلا عن البدء في جامعة المنصورة للعلوم والتكنولوجيا.