الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في قضية اختفاء فتاة ميت عقبة.. الطالب المتهم يطلب الزواج من أهل ”القاصر”

الاعتداء على فتاة -أرشيفية
الاعتداء على فتاة -أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات، في واقعة اختفاء فتاة ميت عقبة، اليوم الأحد، إن صديق الفتاة الذي أقامت عنده وعاشرها مثل الأزواج لمدة 3 سنوات، سوف يقوم بطلب الزواج من أسرتها، بعد أن أكدت الفتاة أنها كانت تتردد عليه في شقته المقيم بها بمفرده وأقامت معه علاقة محرمة.

وأوضحت المصادر، أن النيابة العامة، أمرت بحبس الطالب بتهمة اغتصاب الفتاة، وأنه طلب من والدها الزواج بابنته عقب قرار حبسه، وقرر أن يتقدم لها رسميا.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن صديق الفتاة طالب في جامعة خاصة، ويبلغ من العمر 18 عاما، مشيرة إلى أنه يقيم بمفرده منذ عدة سنوات بعد انفصال والديه، وتزوج والده من أخرى، وأمه من آخر، وتركه بمفرده داخل شقتهما بمنطقة الطالبية في الهرم.

وتعرف الشاب على الفتاة منذ 3 سنوات من خلال موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وبدأت تتردد عليه داخل شقته، وأقام معها علاقة غير شرعية.

وذكرت التحريات، التي جرت تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، اللواء علاء الدين سليم، أن البداية كانت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة العجوزة، في محافظة الجيزة، من سائق، مقيم بمنطقة ميت عقبة دائرة القسم، بغياب نجلته، طالبة، 17 سنة، مقيمة بذات العنوان.

حيث خرجت من منزلها بادعاء زيارة صديقتها، إلا أنها لم تتوجه لها أو العودة للمنزل.

اقرأ أيضًا: حوادث الطريق| بالأسماء.. إصابة 4 مجندين فى إنقلاب سيارة شرطة على الصحراوي الغربي

و قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس الشاب  صديق فتاة ميت عقبة، 4 أيام، لحين انتهاء التحقيقات، وذلك لإتهامه بإغتصاب قاصر، بعد أن اعترفت بأنه عاشرها معاشرة الأزواج.

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفتاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.