الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يشيد بإحباط القوات المسلحة للهجوم الإرهابي في سيناء

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المجلس التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بنجاح القوات المسلحة المصرية في إحباط الهجوم الذي حاولت العناصر الإرهابية تنفيذه أمس الأحد، على أحد الارتكازات الأمنية في شمال سيناء.

وقدّم "بركات"، التحية لكل رجال القوات المسلحة الباسلة وقوات الشرطة المصرية، لما يقدموه من أعمال بطولية لحماية أمن واستقرار مصرنا الغالية، مؤكدًا أن دماء شهدائنا الأبرار لن تذهب سُدى، داعيًا الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن الشعب المصري يثق دائما في استمرار جهود القوات المسلحة -درع الأمن والأمان- وقوات الشرطة المصرية، في القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أعلن مساء أمس الأحد، إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وأضاف المتحدث العسكرى خلال بيان رسمى، أنه الساعة 5 مساء أمس الأحد تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الإرتكاز الأمنى من التصدى للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ( 2 ) ضابط و( 5 ) درجات أخرى.