جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 03:01 مـ 11 صفر 1442هـ
هموم الناس الحوادث

محكمة الأسرة اليوم| حنان في دعوى خلع: ”بصرف على جوزي وتزوج غيري”

خلافات اسرية
خلافات اسرية

"سب وقذف" متبادل بين زوج وزوجة داخل إحدى قاعات محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جذبت أنظار المترددين على المحكمة، ورغبة الزوجة فى الطلاق من زوجها.

لحظات وتدخل محامي الطرفين، وفصلا بين الزوجين، ليبدأ كل طرف فى سرد قصته وتبرير موقفه أمام القاضي.

تقول الزوجة "حنان": "أنا متزوجة منذ 6 سنوات ومعي طفلان وأعيش معهم في إحدى الدولة العربية، وزوجي يعيش في مصر، بمعنى أدق وضعنا الحالى منفصلين دون طلاق سنتين".

اقرأ أيضًا: مدير مباحث الجيزة يتفقد لجنة انتخابات الجيزة التكميلية في جزيرة الدهب

وتضيف الزوجة أمام العدالة: "زوجى وافق على سفرى للخارج ومعى أطفالى مقابل إرسال 6 آلاف جنيه له كل شهر، والحمد الله كنت كل شهر برسل له المبلغ بشكل منتظم ومعايا ما يثبت كلامى".

وتشير الزوجة إلى أنه "حصل ليا ظرف توقفت شهر عن إرسال المبلغ له، هددنى بأخذ أطفالي، طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، لكنه رفض بسبب عدم رغبته فى سداد مؤخر الصداق، لذلك أقمت قضية خلع عشان أولادي يفضلوا معي".

وتوضح الزوجة: "زوجى باع شبكتي وذهبي قبل سفرى للخارج، وأنا مستعدة أرد قيمتهم مقابل الخلع".

بعد سماع الزوجة، طلب القاضى من الزوج الرد على ما ذكرته زوجته، فأجاب كذب وافترى.. ما كنت أتقاضاه من زوجتي كان بناء على اتفاق بيننا، وذلك لعدم قدرتي على السفر بسبب إصابتي بمرض "فيروس سى"، وكنت أصرف هذه الأموال على علاجى، وقدم شهادات طبية تفيد إصابته بالمرض.

اقرأ أيضًا: مباحث القاهرة تضبط شخصين يبيعان أجهزة فك القنوات المشفرة في عابدين

لكن المفاجأة كانت من الزوجة، التي قدمت صورة من شهادة توثيق، تفيد زواج زوجها من سيدة أخرى منذ 8 أشهر، ليطلب القاضي التأجيل لتقديم أصل وثيقة الزواج.

حوادث الطريق محكمة الاسرة بلد عربية مصر الجديدة فيروس سي سب وقذف