الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رجاء الجداوي تكشف عن اصابتها بـ”ورم”.. وتوضح سبب طرد فاتن حمامة لها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت الفنانة رجاء الجداوي، خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن اصابتها بورم في الغدد أثناء عرض مسرحية "الواد سيد الشغال" مع الزعيم عادل إمام، وأدى إلى زيادة وزنها، ما جعلها تعتزل عروض الأزياء.

كما كشفت عن سبب طرد الفنانة فاتن حمامة لها خلال كواليس فيلم "دعاء الكروان" قائلة: دخلت حجرتها دون الاستئذان فقامت بطردي وطلبت مني الالتزام، وقالت لي: " أنا مدام فاتن مش طنط".

وأشارت رجاء الجداوي أنها تعلمت كثير من المبادئ والقيم من فاتن حمامة منوهة أن جيل الزمن القديم يتميز بالاحترام والحب والالتزام.

اقرأ أيضًا: بطريقة خاصة.. رامي جمال يهنئ عمرو دياب بنجاح ألبومه الجديد ”سهران”

وأهدت إدارة المهرجان دورة هذا العام لاسم النجمة نادية لطفي واسم الفنانة ماجدة الصباحي، لمشوارهما الفني الحافل، واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول.