الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مثيرة في الحلقة الـ30 من ”الأخ الكبير” (فيديو)

محمد رجب
محمد رجب

يواصل مسلسل "الأخ الكبير" نجاحه متصدرًا قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بين الجمهور، خاصة للصراعات التي تشهدها أحداث المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 30

وتصدر "الأخ الكبير" مؤشر البحث جوجل من جديد بعد عرض الحلقة الـ30 التي تشهد أحداث مشوقة كثيرة حيث تنقلب حياة حربي رأسًا على عقب ويدخل في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص وشهدت الحلقة هروب حربي من السجن، وذلك بعد مساعدة رجال والد فريدة، الذي ساعده مقابل معرفة من قتل فريدة، وإلقاء جثتها في مكان عمل الحاج أبورجيلة والد حربي.

فكرة المسلسل والأبطال

"الأخ الكبير" بطولة محمد رجب الذي يجسد دور "حربي" وأدى الدور ببراعة، هبة مجدي التي تجسد دور "صفية" شقيقة حربي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، هاجر أحمد، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، عبير صبري، رندا البحيري، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام ، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويشهد المسلسل تحديات وصراعات كثيرة، حول شاب فقير يدعى حربي والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، الذي يعد الأخ الأكبر لـ هبة مجدي والتي تجسد دور "صفية" ، وخلال الاحداث يواجه "حربي" الكثير من الظروف الصعبة في حياته، من بينها مقتل اخته واتهامه في قتلها.

مواعيد عرض المسلسل

ويُعرض مسلسل الأخ الكبيرالذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، على قناة "CBC" و"CBC دراما" يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الحادية عشرة في صباح اليوم التالي.

موضوعات متعلقة