الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم عارفة عبد الرسول.. تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل ”سيب وأنا أسيب” لـ هنا الزاهد

الفنانة عارفة عبد الرسول والنجمة هنا الزاهد
الفنانة عارفة عبد الرسول والنجمة هنا الزاهد

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «سيب وأنا أسيب»، التعاقد مع أبطال العمل، لبدأ التحضيرات الخاصة بالتصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث من المقرر التصوير بدولة لبنان.

وتعاقدت النجمة هنا الزاهد مؤخرا، على بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب"، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المنتظر عرضه على منصة "شاهد vip".

كما تعاقدت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، على المشاركة في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب"، حيث من المقرر أن تقوم بتجسيد دور والدة الفنانة هنا الزاهد، خلال أحداث العمل، وهي امرأة عاملة تتولى مسؤولية منزلها في حين أن زوجها لا يعمل، وذلك يجعلها تعيش حياة مليئة بالعديد من المشكلات والصعوبات.

وانضمت النجمة ميريهان حسين أخيرا، إلى فريق عمل مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد السعدني، حيث من المقرر الكشف عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة

ويشارك في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" كوكبة من ألمع النجوم وأبرزهم: الفنانة هنا الزاهد، والنجم أحمد السعدني، والفنانة ميريهان حسين، وعارفة عبد الرسول، وتواصل شركة الإنتاج خلال الفترة الحالية اختيار باقي النجوم المشاركين بالعمل استعدادا لانطلاق التصوير.

وتدور أحداث قصة مسلسل "سيب وأنا أسيب" في إطار من الرومانسية بجانب عدد من المشاهد الكوميدية.