الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المصري بالدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، والمقرر له مساء غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة، حقق فيها الفوز جميعًا، فيما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـعاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها الفريق من 15 مباراة.

 

ومن المقرر أن يشهد مران الأهلي المسائي مشاركة علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظام اللاعب في المران الجماعي الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة المصري الورسعيدي، والتي تُقام مساء غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس)، والمؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويشارك علي لطفي في المران بعد تعافيه من إجهاد عضلة السمانة، الذي اشتكى منه قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مصغر اشتمل على بعض الفقرات في الجيم.

 

اقرأ أيضًا: اليوم| الزمالك يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الترجي في السوبر الأفريقي

ويخوض الأهلي مرانه الختامي استعدادا للمصري عصرًا على ملعب التتش، ويعقبه سفر الفريق إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق، على أن يسافر الفريق إلى الإمارات بعد المباراة استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك في السوبر المصري، والمقرر له يوم 20 فبراير الجاري.