شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:12 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل… «الصحة» تعلن خروج 8 طالبات من مصابي حادث مدرسة «المعتمدية»

وزير الصحة-صورة من حساب الصحة عبر فيسبوك
وزير الصحة-صورة من حساب الصحة عبر فيسبوك

كشفت وزارة الصحة والسكان -في بيان حصلت الطريق على نسخة منه- عن حالة 8 طالبات من المصابين، في حادث مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات، الذي وقع أمسِ الأحد في أول أيام الدراسة لعام 2023.

الحالة الصحية لطالبات مدرسة المعتمدية

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أن الطالبات غادرن مستشفى إمبابة العام، بعد تلقيهن الرعاية الصحية اللازمة، بعد متابعة مستمرة من قبل وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار.

مصابي حادث المعتمدية

من جهته، صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هناك فتاتين من مصابي حادثة مدرسة المعتمدية يتلقين الرعاية الصحية وفق تعليمات الوزير، ومن المحتمل خروجهما في أثناء الفترة المقبلة، بعد استقرار حالتهما.

خروج 5 طالبات من مستشفى "إمبابة"

يشار إلى أن وزارة الصحة، كانت قد أعلنت، صباح اليوم الإثنين، عن إنهاء إجراءات خروج 5 طالبات من مستشفى "إمبابة" العام، بعد تلقيهن الرعاية الطبية اللازمة واستقرار الحالة الصحية لهن.

اقرأ أيضًا: وزير التنمية المحلية يلتقي بممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بشأن مشروعات اللا مركزية