التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمصري بالدوريأبرزها النوم طويلا.. اعرف أسباب اكتئاب الشتاء وعلاجهكأس العالم 2022.. حكيم زياش: صنعنا التاريخ اليوم.. ولعبنا بشخصية الفريق الواحدكأس العالم.. لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وبلجيكاجون لوكا: الأسعار في مصر ستشهد انخفاضا في بداية من يناير المقبلالرئيس السيسي يوقع على كورة لأحد مواهب برنامج «كابيتانو مصر»بشرى سارة لأداء العمرة.. الخارجية السعودية تعلن عن تأشيرة جديدة للمملكة«أسود الأطلس والرجالة اللي مشرفنا».. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة منتخب المغرب بعد صعوده للدور الـ16صدارة المغرب والانتصار التاريخي للنسور.. أبرز إنجازات العرب في مونديال قطر 2022ضمانات من المجتمع الدولي.. الرئيس الفرنسي يكشف عن شروط إنهاء حرب أوكرانيابالأعلام المغربية.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود أطلس لثمن نهائي كأس العالم 2022كأس العالم.. أشرف حكيمي أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 09:13 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

وزير التنمية المحلية يلتقي بممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بشأن مشروعات اللا مركزية

مجلس الوزراء_ الصفحة الرسمية
مجلس الوزراء_ الصفحة الرسمية

التقى اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر "UNDP" أليساندرو فراكاسيتي، وذلك في إطار سبل التعاون من خلال عدة ملفات مشتركة بين مصر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، إلى جانب دعم الوزارة لمشروعات اللامركزية والتنمية الاقتصادية المحلية المتكاملة.

اقرأ أيضًا: عاجل … الرئيس السيسي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

وخلال اللقاء، أكد وزير التنمية المحلية، أن مشروع الدعم الفني يحظى باهتماما كبيرا من قبل البرنامج، وبالتالي يتسق المشروع مع استراتيجية ورؤية الوزارة بشأن تأسيس وبناء إدارات ووحدات محلية متمكنة وقوية ورفع كفاءة العاملين بها، فضًلا عن أن هناك متابعة مستمرة لبرنامج تطوير وتأهيل عدد من المشروعات في محافظات استرشادية تتمثل في "الفيوم وبني سويف والأقصر وأسوان".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والسادات وعبد الناصر

مجلس الوزراء_ الصفحة الرسمية

ومن جانبه أكد "أليساندرو فراكاسيتي" على أن هناك دورًا محوريًا تقوم به الوزارة يتمثل في إطلاق المبادرات والمشروعات في كل نواحي مصر، بالإضافة إلى تقديم جميع سبل الدعم سواء كان في تطوير أو إنشاء، وذلك يتمثل في المبادرة الرئاسية في الصعيد وجميع أنحاء مصر "حياة كريمة".

وأشاد "فراكاسيتي" بما قدمته الوزارة من إمكانيات لمشروعات الدعم الفني، والذي أصبح ثمرة على أرض المخالطات الإرشادية المستهدف تنفيذه، مبينًا أن هناك اتفاق يتمثل في زيارة مرتقبة ميدانية مشتركة بين الوزارة والبرنامج، وذلك لمتابعة الفاعليات والمؤتمرات الخاصة بتطوير نظم العمل في المحافظات.



موضوعات متعلقة