جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 05:39 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

«التنمية المحلية» تعلن 77 وظيفة قيادية جديدة في المحافظات قريبا

اللواء هشام آمنة - مصدر الصورة فيسبوك
اللواء هشام آمنة - مصدر الصورة فيسبوك

أكد هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تعلن عن 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء.

وجاء ذلك من خلال الإعلان رقم 1 لسنة 2022، في إطار اللوائح المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ولائحته التنفيذية على بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg. والموقع الرسمي للوزارة.

وأعرب آمنة أن الوزارة تسعى لضخ دماء جديدة في المناصب القيادية من كوادر متميزة قادرة على العطاء والتفاني في العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن تقييم المتقدمين يأتي بناءً على عدة معايير منها القدرات العلمية، والتاريخ الوظيفي، ومقترحات التنمية، والسمات الشخصية، والمهارات القيادية، واتخاذ القرار، والقدرة على حل مشاكل المواطنين فيما يتعلق بعمل الإدارة المحلية.

وفي الصدد نفسه أوضح وزير التنمية المحلية أن الوزارة ستنتهي خلال شهر أكتوبر 2022 من جميع الإجراءات الخاصة بشغل 58 قيادة جديدة للعمل ضمن منظومة القيادات في وظيفة رؤساء أحياء ومراكز بالمحافظات، وذلك بعد اختيار القيادات الجديدة طبقًا لمسابقة الإعلان رقم 1 لسنة 2021.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الهجرة: إعلان محفزات بنكية للعاملين بالخارج



موضوعات متعلقة