الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مفاجئة الهضبة.. وصلة غزل بين دينا الشربيني وعمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها وجمهورها احتفالها بعيد الحب الذي يوافق له يوم 14 فبراير من كل سنة، وذلك بعدما فاجئ الهضبة عمرو دياب الجميع برسالته الرومانسية لها.

حيث نشر الهضبة عمرو دياب صورة جمعتهما في إحدى المطاعم عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها: "عيد حب سعيد.. زى ما انتي".

ومن جانبها علقت دينا الشربيني من خلال صفحتها بموقع "انستجرام"، قائلة: "الاحتفال بأفضل ألبوم للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لم يكن أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".

وتفاعل عدد كبير من جمهور دينا الشربيني معها بالإضافة إلى أصدقائهم داخل وخارج الوسط الفني وظهر ذلك من خلال خاصية "التعليقات"ومنهم صبا مبارك ونجلاء بدر ورانيا يوسف وهنا الزاهد ودينا فؤاد وحلا شيحة وفيفي عبده وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: ”لعبة النسيان” يضم هنا شيحة ومفاوضات مع أحمد السعدني

جدير بالذكر ان الهضبة عمرو دياب طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم "سهران" والذي حقق من خلاله نجاح كبير في الساعات الاولى من طرحه حتى تصدر "تريند" موقع البحث الأشهر "جوجل" كعادة ألبومات الهضبة مع جمهوره.

من ناحية أخرى.. تواصل الفنانة دينا الشربيني نجاحها الفني من خلال دخولها السباق الرمضاني بمسلسل "لعبة النسيان"، وفي السينما تواصل تصوير فيلمها "يوم 13".