الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:34 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لعبة النسيان” يضم هنا شيحة ومفاوضات مع أحمد السعدني

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

يواصل أبطال مسلسل "لعبة النسيان" التحضير للبدء في التصوير المقرر عرضه، ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020، وهو من بطولة دينا الشربيني وباسل الخياط.

ويعد المسلسل البطولة الثالثة المطلقة للفنانة دينا الشربيني في الدراما التلفزيونية بعد نجاح مسلسليها "مليكة" و"زي الشمس".

ومن أبرز المنضمين للمسلسل، الفنانة هنا شيحة التي تعاقدت رسميًا على المشاركة في البطولة، وستبدا بعد أسبوعين تصوير مشاهدها الأولى.

وفي نفس السياق، دخلت الشركة المنتجة للمسلسل في مفاوضات مع الفنان أحمد السعدني، ليشارك دينا الشربيني في بطولة العمل للمرة الثانية.

وترغب الجهة المنتجة للعمل البدء في التصوير نهاية شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى إعلان باقي أسماء الفنانين المشاركين خلال الأيام القليلة القادمة.

"لعبة النسيان" من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، وهو مأخوذ عن فورمات إيطالي، ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في فيلم "يوم 13"، الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والرعب.

"يوم 13" من بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، وجومانا مراد، ومحمد شاهين، ومحمود حافظ بالإضافة إلى عدد من الفنانين، وغيرهم كضيوف شرف ضمن الأحداث.

جدير بالذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل "زي الشمس" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا برفقة مجموعة من الفنانين وهم سوسن بدر وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وعمر السعيد، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.