الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحد جديد يجمع محمد صلاح وليونيل ميسي.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح وميسي
محمد صلاح وميسي

نشر رحيم سيترلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فيديو على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يجمعه بمحمد صلاح نجم ليفربول وليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

وجاء ظهور اللاعبين الأربعة في إعلان جديد لشركة بيبسي الراعي الرسمي لهم، حيث جمعت شركة المياه الغازية النجوم الأربعة، لعرض منتجها بيبسي ماكس لعام 2020 احتفاءً بالشراكة المستمرة مع دوري أبطال أوروبا.

The play never stops for the love of Pepsi #fortheloveofit @PepsiFootball pic.twitter.com/1K6YKNBcuq

— Raheem Sterling (@sterling7) February 20, 2020

ومن جانبها أشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إلى أن الإعلان سيتم عرضه في أكثر من 80 دولة حول العالم، تحت شعار الشركة الجديد، من أجل حب تكنولوجيا المعلومات، الذي تم إطلاقه في العام الماضي.

وتحدث محمد صلاح عن الحملة الجديدة وقال: "من الرائع أن أشارك هذا العام مرة أخرى في إعلان جديد مع بيبسي في حملة لكرة القدم العالمية وأعرف أن المشجعين سيحبونها".

وعلق النجم الأرجنتيني ميسي على مشاركته في الإعلان وقال: "كما أقول دائمًا، كونك جزءًا من حملة بيبسي لكرة القدم فهذا أمر ممتع للغاية".

اقرأ أيضًا: إكرامي عن رحيل نجله من النادي الأهلي: شريف تربية أمه

وأضاف في تصريحات نشرتها "ديلي ستار": "مع وجود لاعبين جدد في الحملة، وإضافة بعض التحديات المثيرة في فيلم إعلاني مبدع، لن تفشل الحملة بالتأكيد".