الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:34 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام عاشور يتوعد الزمالك بالرد في قمة الاثنين

حسام عاشور
حسام عاشور

أظهر حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، غضبه واستيائه مماحدث في لقاء السوبر المصري، الذي جمع فريقه بغريمه التقليدي نادي الزمالك، على ملعب"محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء الخميس الماضي، والتي انتهت بتتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، بعدما حالفه الحظ في ركلات الترجيح.

وكتب عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام"، وسعى على تهدئة جمور ناديه بعد الأحداث التي شهدتها المباراة، وتوعد لاعبي الزمالك بتوجيه الرد المناسب ولكن خلال الملعب، وذلك في اللقاء الذي سوف يجمعهما مجددًا في قمة الدوري الممتاز مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة.

وقال عاشور في حسابه:"جمهور الأهلي سيظل هو الأعظم وهو درع الأمان ولا نقبل الإساءة ابداً في حقه أو في حق الأهلي، ونعد الجميع بالرد على كل من أساء داخل الملعب كما تعلمنا داخل النادي الأهلي".

أما عن مصافحته لمحمود عبد الرازق"شيكابالا" قائد القلعة البيضاء، عقب انتهاء المباراة، قال عاشور أنه لم يرى ماحدث في الملعب ومابدر من شيكابالا تجاه جمهور الأهلي ولاعبيه.

اقرأ أيضًا: قمة الاثنين تمنع الأهلي والزمالك من الراحة بعد العودة من الإمارات

من الجدير بالذكر، أن الفريقان يلتقيا مجددًا في لقاء صعب ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز من الأسبوع الرابع، وكان اتحاد الكرة المصري قد أكد في وقت سابق على إقامة المباراة في موعدها دون تأجيل مرة آخرى.