الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ينتهي في رمضان.. موعد طرح ”تسليم أهالي” في السينمات

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

يواصل صناع عمل فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجمة دنيا سميرغانم، تصوير مشاهد الفيلم على أن يتم الانتهاء منه قبل شهر رمضان المُقبل، لرغبتهم في طرحه في موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى.

وتسجل دنيا سمير غانم البطولة المطلقة الأولى لها في السينما من خلال الفيلم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشهد العمل عودة دنيا للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر فيلم لها وهو "لف ودوران" بطولة الفنان أحمد حلمي.

فيلم "تسليم أهالي" ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك في عدد من النجوم منهم هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: إعلان جوائز مسابقة ”راشد بن حمد” بمهرجان الفجيرة

وتغيب دنيا سمير غانم عن المشاركة في السباق الرمضاني المًُقبل بعدما اعتاد الجمهور أن يراها على شاشة التلفزيون بمسلسل كوميدي كل عام وشاركت العام الماضي من خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3" تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى وشارك في بطولته عمروبة، محمد سلام، شيماء سيف، وآخرين بالإضافة لععد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث العمل حول 3 شخصيات بقصص مختلفة كل قصة في 10 حلقات.