الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالدقهلية

نقابة المهندسين بالدقهلية
نقابة المهندسين بالدقهلية

انطلقت صباح اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بالدقهلية، بمقر النادي بمدينة طلخا.

وتجرى الانتخابات لاختيار ٧ من المرشحين، بواقع ٤ بشعبة الكهرباء، وإثنين بشعبة المدني، وواحد بشعب الغزل والنسيج، والكمياء والنووية، والبترول والتعدين.

كما تقوم الجمعية العمومية بالتصويت على مجالس الشعب بالنقابة العامة، واختيار ٥ مهندسين فوق السن وإثنين تحت السن، وذلك للأعضاء من شعب مدني، وعمارة، وكهربا، وميكانيكا، و٣ مرشحين فوق السن وإثنين تحت السن، وذلك للأعضاء من شعب بترول وتعدين، وكيمياء ونووية، وغزل ونسيج.

وينافس في انتخابات مجلس نقابة المهندسين بالدقهلية، منافسة قائمتي "المهندس أولًا"، وتضم مصطفى القلموشي، والدكتور محمد صبري سرايا، ومحمد الخولي، وشيماء الصياد عن شعبة الكهرباء، ومحمود أشرف، ومصطفى العراقي عن شعبة مدني، والدكتور محمد الحلواني عن شعبة كيمياء وباقي الشعب.

كما تضم القائمة عن مجالس الشعب كلًا من عادل درويش، وعبدالله دهينة عن شعبة الميكانيكا فوق السن، وأحمد صبري تحت السن، وعادل عبدالعزيز عن شعبة الكهرباء فوق السن، ومحمود سعفان تحت السن، وعمرو البغدادي عن شعبة المدني فوق السن، ومحمد ثروت فتح الباب تحت السن، ومدحت فتحي عن شعبة العمارة فوق السن، وممدوح المنشاوي تحت السن، ومحمد السيد عن شعبة الكيمياء تحت السن.

فيما تضم " القائمة الوطنية للمهندسين" كلًا من رضا خليل عن شعبة البترول، وأشرف شهاب الدين، ومحمد جمعة، عن شعبة المدني، وصلاح الشافعي، ومرفت علي السلاموني، وحنان حمدي كاشف، وولاء الشافعي، عن شعبة الكهرباء.