الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإسكان يستعرض آخر الأعمال التنفيذية لمشروعات المنصورة الجديدة

وزير الأسكان
وزير الأسكان

اجتمع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم الاثنين، برئيس مدينة المنصورة الجديدة، لبحث آخر الأعمال التنفيذية للمشروعات التنموية الجارية في المدينة طبقًا للخطة الموضوع لتنفيذ عدد من المشروعات القومية، وحضر اللقاء كلا من عدد من مسؤولي الوزارة ومسئولي هيئة المجتمعات العمرانية.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يستقبل رئيس مؤتمر «اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر»

وخلال اللقاء ناقش الدكتور عاصم الجزار، ورئيس الجهاز، الموقف التنفيذي لجميع المشروعات، فضًلا عن أن الوزير شدد على سرعة الانتهاء من المعدلات التنفيذية بشأن بعض المشروعات التي لم تنته ب، بالإضافة إلى الالتزام بالجدول الزمني الموضوع في إطار الخطة التنفيذية.

اقرأ أيضًا: رفض استقبال شحنات منتجات زراعية مصرية مصدرة للخارج حقيقة أم شائعة؟ «الوزراء» يجيب

وأكد "عاصم" أن الوقت يحتاج في الوقت الحالي أيضًا الالتزام بأعلى درجات الجودة في تنفيذ المشروعات، ويأتي ذلك في إطار المظهر الجمالي الذي يليق بشكل وقيمة مدينة المنصورة الجديدة، مشيرًا إلى أن المدينة تعد نافذة الدلتا الجديدة السياحية.

وتابع أن المدينة تضم أنواع كثيرة من الإسكان المختلفة والتي تتمثل في "إسكان سياحي وإسكان الفيلات وإسكان متوسط وإسكان اجتماعي"، مضيفًا أن المدينة تشمل جميع الخدمات اللازمة والتي تلبي احتياجات المواطن المقيم، بالإضافة إلى وجود جماعة إقليمه ضمن الجامعات الحديثة.