الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعشاق أوبو.. إطلاق فايند إكس 2 السادس من مارس المقبل Oppo Find X 2 2020

Oppo Find X 2
Oppo Find X 2

تستعد الشركة الصينية الرائدة فى مجال التقنيات الذكية "أوبو"، لإطلاق هاتفها الجديد من سلسلة فايند إكس، والذى سيحمل إسم "أوبو فايند إكس 2"، وذلك فى حفل الإطلاق العالمي إلكترونياً عبر قناة OPPO على موقع يوتيوب، 6 مارس 2020 الساعة الـ 12.30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتسعى الشركة العملاقة دائماً، لابتكار أفضل المنتجات وتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة عبر سلسلة هواتف جديدة، وذلك بعد أخذ آراء ومقترحات عملائها بعين الاعتبار فيما يخص جميع منتجاتها، فاستثمرت بقوة فى عمليات البحوث والتطوير لإنتاج سلسلة Find X2 الجديدة.

يذكر أن هاتف "فايند إكس 2" الجديد، سيكون أول هاتف ذكي يدعم تقنية "التركيز التلقائي باكتشاف الطور" (PDAF) لجميع البكسلات متعددة الاتجاهات.

ويمكن لكاميرا الهاتف الذكي أن تركز على أصغر الأجسام وبدقة أعلى لتوفير ثبات أقوى عند توجيه الكاميرا خلال التصوير الليلي.

ستأتي سلسلة OPPO Find X2 بمعالجات Snapdragon 865 والتي تدعم أنظمة شبكات SA/NSA الثنائية، لتوفر بذلك تجربة استثنائية من الجيل الخامس بكل معنى الكلمة.

وكانت قد أطلقت الشركة العام الماضي، الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وطرح سلسلة OPPO Reno وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين في المنطقة.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يقام حفل للإعلان عن الهاتف الجديد فى برشلونه خلال فعاليات المؤتمر العالمى للهواتف أواخر فبراير الجاري، ولكن تم تأجيل الإعلان عن الهاتف إلى السادس من مارس المقبل، عبر الإنترنت.