الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في البريميرليج

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستعدا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالبريميرليج

وتلعب مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في مباراة الجولة الـ29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنقل قناة بين سبورت إتش دي2 مباراة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في المباراة المقرر لها في تمام السادسة والنصف مساءً.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة من 29 مباراة، فيما يأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 57 نقطة، ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها الفريق من 28 مباراة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي اليوم

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: لينديلوف، شاو، وان بيساكا، دالوت.

في خط الوسط: فريد، ماكتومناي، فرنانديز، ماتا.

في خط الهجوم: مارسيال، جرينوود.

اقرأ أيضًا: صحيفة إنجليزية عن محمد صلاح : حطم عظماء ليفربول

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة مانشستر سيتي اليوم:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: فرناندينيو، ستونز، ووكر، ميندي.

في خط الوسط: رودري، جوندوجان، ديفيد سيلفا.

في خط الهجوم: ستيرلينج، محرز، أجويرو.