الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة: نهائي دوري مراكز الشباب بالمركز الأوليمبي بالمعادي

اجتماع وزير الرياضة
اجتماع وزير الرياضة

قرر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي خلال اجتماعه باللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب النسخة السابعة، إقامه نهائي دوري مراكز الشباب بين مركز شباب كفر قشاش (البحيرة ) ومركز شباب شبرانبات (الغربية)، الأحد المقبل 15 مارس، الواحدة ظهرًا بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

أشار صبحي إلى ضرورة العمل علي اكتشاف مواهب جديدة في دوري مراكز الشباب من خلال تعديل بعض الشروط والضوابط المنظمة للدوري ، والتأكيد علي ضرورة الاستفادة القصوى لمراكز الشباب من عملية بيع لاعبين لعبوا بدوري مراكز الشباب إلي أندية أخري تلعب بالدوري الممتاز بدرجاته المختلفة، مع إقامة كأس شباب مصر على غرار دوري مراكز الشباب بشروط وضوابط يتم وضعها من خلال لجنة فنية.

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن هناك اتجاه لإقامة دوري مراكز الشباب لكرة القدم للفتيات، مع استحداث دوري مراكز الشباب للكاراتيه بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصري للكاراتيه، تماشيا مع الحراك التي تقوم به الوزارة في مراكز الشباب وتوسيع قاعدة المشاركة في مختلف اللعبات الفردية والجماعية.

اقرأ أيضًا: ديانج: لا أشغل نفسي بعروض الاحتراف.. وأسعى لحصد البطولات مع الأهلي

جدير بالذكر أن الفريق الفائز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب يحصل على جائزة مالية قيمتها 150 ألف جنيهاً، وصاحب المركز الثاني على 100 ألف جنيه، والممركز الثالث على 70 ألف جنيها، والرابع على 30 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة