الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:42 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديانج: لا أشغل نفسي بعروض الاحتراف.. وأسعى لحصد البطولات مع الأهلي

ديانج
ديانج

أكد المالي آليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، أن الفريق جاهز بقوة للمنافسة على جميع البطولات التي يُشارك فيها الأحمر؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، موضحًا أن الأهلي قطع خطوة كبيرة في مشوار حصد بطولة إفريقيا بالصعود لنصف نهائي دوري الأبطال، وهي البطولة الغائبة عن خزائن الاهلي منذ أعوام.

وقال "ديانج" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "لقد خضنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، لكننا كنا عازمين على التأهل واستكمال المشوار نحو حصد اللقب الإفريقي بفضل عزيمة وإصرار لاعبي الأهلي".

وتابع ديانج: " فايلر يتعامل معنا بشكل جيد للغاية ويعرف كيف يجعل كل لاعب يستخرج أفضل ما لديه في الملعب، فايلر يتحدث مع اللاعبين بشكل مُستمر ويمنحهم الثقة والحماس الذي يؤهلهم لتحقيق أهداف الفريق".

وعن تأقلمه السريع مع الأهلي وظهوره بشكل جيد مع الفريق، قال ديانج: "ربما يعود ذلك إلى أنني أتعلّم كثيرًا من زملائي القدامى بالفريق.. وأحرص على الاستماع لنصائحهم وأتعلّم من تجاربهم بشكل مُستمر، كما استمع لنصائح الجهاز الفني وأعمل على تنفيذها بشكل جيد وهذا يُفسر سر تأقلمي وانسجامي السريع مع الفريق".

وقال ديانج إنه خاض تجارب كثيرة مع عدة أندية لكن يبقى اللعب للأهلي تجربة فريدة من نوعها لأنه ناد كبير وصاحب تاريخ طويل وحافل بالإنجازات ويتربّع على قمة الأندية الإفريقية.

وأكد لاعب وسط الأهلي أن اللاعبين عازمون على التتويج ببطولة الدوري، وكذلك كأس مصر لأن الأهلي ينافس على كل بطولة يشارك فيها بفضل خبرات لاعبيه وتاريخ النادي ودعم جماهيره اللامحدود.

اقرأ أيضًا: خاص| اتحاد الكرة يكشف موقف الدوري الممتاز حال استمرار انتشار فيروس كورونا

واختتم ديانج على أنه لا يفكر في خطوة الرحيل لأوروبا حاليًا لأنه مشغول بتحقيق نجاحات كثيرة مع الأهلي في الفترة الحالية، مُقدما الشكر لجماهير الفريق إلى تحرص على دعمه بشكل جيد منذ قدومه للنادي.